مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج
اعزائـــنا الافاضل اذا كانت هذه المرة الاولى لدخولكم منتدانا لتتفتضلو بالتسجيل
ملاحظة: نرجو عند تسجليكم اعزائنا ان تسجلو باسمائكم الاصلية وشكرا لكم

مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج

منتدى تعليمي هادف ..منتدى شامل لكل احداث المدرسة .. ومن خلاله نتيح لك الفرصة بالتحدث مع اصدقائك ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أَهلاً بِالعَابرِ مِن هُنَا .. مُجتَمعنَا الصّغِيرُ هَذا نَلتَقِي بِهِ عَلى الوِدّ .. نُقلّبُ الصّفحاتِ العَتِيقةِ , لنَكتَشفَ لَونَاً جَدِيداً للحَيَاهْ .. فأهلاً بِكمْ فِي رُبُوعِنا .. تَحيّاتنَا الوَرديّهْ !!
المواضيع الأخيرة
» معرض لنادي الحاسوب
الخميس أكتوبر 16, 2014 9:03 pm من طرف هبه الرواد

» أيـــن أنتم ^^
السبت أبريل 26, 2014 2:07 am من طرف اسراء زقوت

» مسابقة لطالبات نادي الحاسوب في المدرسة
الجمعة أبريل 18, 2014 8:40 am من طرف هبه الرواد

» دعاء الطالب الكسول
الأربعاء فبراير 12, 2014 10:59 am من طرف عزيزة نبيل حميدة

»  اروع التسريحات والمكياج
الجمعة أكتوبر 11, 2013 12:20 pm من طرف عزيزة نبيل حميدة

» دعاء الطالب الفاشل
الأربعاء يونيو 05, 2013 12:24 pm من طرف عائشة القادري

» كلمة لنصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم)
الجمعة أبريل 12, 2013 1:05 am من طرف عنان محمد

» كنا فأصبحنا
الأحد مارس 17, 2013 12:27 am من طرف سميرة ريان

» [color=blue][b]مراهقة قتلت والدتها بسبب الانترنت
الخميس مارس 14, 2013 9:56 am من طرف سميرة ريان

»  الالتزام بنظافة المدرسة
الأحد فبراير 10, 2013 11:55 pm من طرف عنان محمد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ادخل وإسأل الي بعدك

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة يناير 22, 2010 4:31 am

هااااااي صبايا اليوم جايبالكم لعبة حلوووة

انا هسأل سؤال والي هتدخل بعدي تجاوب على السؤال وتحط سؤال
جديد عشااااان الي تدخل بعدها تجاوب أووووكِ وهكذااااا


السؤااااااال هوااااااااا
>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<
>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<>>>>..
(ماذا تعني لكِ الصداقة )
مـــــــــــع تحياتي وحبي
خوخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ولاء شحادة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 533
نقاط : 12945
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة يناير 22, 2010 6:34 am

الصداقة عاطفة ولون هاديء مستنير من ألوان الحب00 لون كان مزيجا من العقل والحكمة والعاطفة00

فنحن إذا فجعنا في عزيز لدينا لـطـّف من حسرتنا وجود صديق00
وإذا عصفت الكوارث بأعمالنا ، التمسنا النصح والتوجيه من صديق ناضج مخلص0
وإذا ضاقت بنا الدنيا وعضنا الفقر بنــابــه لجأنا بعد الله إلى صديق مخلص0


[img(286,59):b4b9]http://vipsh3.malware-site.www/013[1].gif[/img:b4b9]

********************
السؤال

مادا يعنى لكى الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميسر رمانة
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 96
نقاط : 12283
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة يناير 22, 2010 7:11 am

الحب شي كتير حلو زي ما بيقولو
بس بصراحة ما الو وجود
وانا وحد من الناس ما بآمن بالحب ابدا
ما بآمن غير بالقدر والمكتوب
زي ما بيقول المثل
المكتوب على الجبين بدها تشوفوا العين ....
طيب سؤالي للي بعدي؟؟
احكي حكمة تطابق شخصيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة يناير 22, 2010 9:42 am

اقلب القدرة على فُمّها تطلع البت لأُمها
لاني انا زي ماما يعني
****************
السؤال********
من الشخص الوحيد الذي بامكانك ان تشكي له همومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
اسراء زقوت
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 462
نقاط : 13262
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة يناير 22, 2010 1:51 pm

بنــت عمـــتي .. بنـــت خالي ( اكتر شي الصراحة )

مين اعز صديقة على قلبك من مدرستك ؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://school15.ahlamontada.net
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت يناير 23, 2010 6:38 am

ااااااها بصراحة محرج انا في كتيييييييير بنات بحبهم
وهما بيعرفووووو (اسلام **فاتنة**سروءة**وايسوووو**الاء)
بس يمكن اكتر وحدة برتاحلها
فاتنة***************************
سؤالي ؟
هل تستطيعي ان تتغلبي على قلبك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
بسمة ابو سمرة
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 981
نقاط : 13368
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت يناير 23, 2010 7:41 am

مش كل الايام بقدر اتغلب
سؤال صعب شوي هههه
سؤالي شو بتعملي لو كانت اعز صديقة الك خاينة...؟؟؟
يعني زي ما بيقولوا ما تعفل عندما يكون الشخص الوحيد على مسح دموعك هو من يجعلك تبكي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت يناير 23, 2010 10:07 am

فـــــــــــعلا شعوور واحساس غريب عندما يكون توأم روحك خائن لك
فماذاا بعد
انا لو هيك بتتحطم حياتي كلها..................**********************
ماذا يعني لكِ البحر عندما تجلسي امامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ولاء شحادة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 533
نقاط : 12945
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت يناير 23, 2010 10:12 am

امممممم
كل شىء البحر ممكن احس بأتدكر ايام مضت يعنى حلووو البحر
السؤال
مين اكترررر عضوة بتحبيها فى المنتدى او هى اكتررر وحدة متميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت يناير 23, 2010 10:14 am

اكتر عضوة بحبهاااااااا
فاتنة
واكتررر عضوة متميزة في بالي وخيالي وبتمنى اكووون مثلها هيا)))))))
**أبلة سمية الحاج

*****************************************
السؤاااااااااااااااااااال؟
هل عمرك تمنيت المووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
اسراءقطراوي
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 12241
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 06, 2010 10:22 am

لا ما تمنيت الموت
الي بعدي مدمنة نت؟؟؟؟؟؟ولا لاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براءة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 12284
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 06, 2010 11:37 pm

هههههههههه
اهاا انا مدمنة بس بالاجازات بأيام الدراسة بقدر اتغلب عليه
السؤااااااااااال شو أحلى لحظة صارت معك السنة هاي ؟ **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 08, 2010 10:41 am

احلى لحظة اني معاكي يابراءة
السؤال!!!!!؟؟؟
لـــــــــــيه احيانا بنحس الحياة صعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة فبراير 12, 2010 12:59 pm

لأنه ما حدا بيفهمنا فيها
شو أصعب شي بحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 13, 2010 11:38 am

الفراق
طييييييب
سؤال
احنا مين وليه وفين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 13, 2010 12:43 pm

احنا مخلوقات بشرية وجدنا لعبادة الله على الارض وفي دنيا فانية ما تستاهل
هاي يلي عندي
شو الشي يلي بيخلك تبكي من قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريما العايدي
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *


عدد المساهمات : 147
نقاط : 12297
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 13, 2010 1:03 pm

تبعد عن صديقة عزيزة// انا سؤالي شو اللي بخليكي تفرحي من كل قلبك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 13, 2010 1:20 pm

اني أحكي الشي اللي بقتنع فيه و ما حدا يزعل أو يتعصب و اني أشوف الناس اللي بتحترمني و بتحبني متل صبايا المنتدى الحلوين
ليش الناس بتزعل لما نعارضها مع انه حقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عمر
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 343
نقاط : 12545
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 13, 2010 3:13 pm

لان الإنسان بطبعة ما بحب يكون في حدا أحسن منه ويعارضه مع أن اللي بيزعلوا من معارضة الناس غلهم هم أكثر الناس بعارضوا....

لمين ممكن تعطي سرك اللي صعب تعطيه لحد؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eman ALnajjar
* طالـــــبة جديدة *


عدد المساهمات : 46
نقاط : 12119
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 1:41 am

الصرااااحة أنا ما بحب أعطي أسرار لحدا
شو أكتر شي بتحبيه في الحياة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 8:45 am

انا اكتر حاجة بحبهااا في الدنيا
انو الواحد ما يكوون خاين
يعني الامانة

سؤالي هل هناك من يستحق دموعك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
Eman ALnajjar
* طالـــــبة جديدة *


عدد المساهمات : 46
نقاط : 12119
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 10:50 am

لئة طبعاا ما في حدا بستحق دموعي
شو الشي الي بتعتبريه أهم شي في حياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدير جويفل
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 167
نقاط : 12333
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 21
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 10:55 am

الصديق
سؤالي هو : بتحبي المدرسة ولا ولاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عمر
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 343
نقاط : 12545
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 2:34 pm

طبعا لازم أنا اللي أجاوب على هدا السؤال لأنه ولا وحده حتجاوب....
شوفي هي حلوة وبنحبها كمدرسة وعلم وبنات حلوات لكن لو نخفف يعني ربع لالا نصف البنات يكون تمام


مين أكثر مادة بتحبيها؟؟؟ بمناسبة المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براءة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 12284
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 14, 2010 11:47 pm

....ههه أكيييد الانقلش والرياضيات والحاسوب بس تطبيق
شو أكتر لحظة حسيتي حالك بكيتي فيها عنجد السنة هاي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 15, 2010 6:43 am

لما فارقت أعز صديقة
شو أكتر شي بتخبه بالدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منى الحج يوسف
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 12242
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : في قلب صديقاتي....~

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 15, 2010 6:49 am

عزة النفس
احــ~ــلى صفة فيكـ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 15, 2010 7:19 am

حبوبة
شو اكتر شي بيزعجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل كمال
* طالـــــبة جديدة *


عدد المساهمات : 44
نقاط : 12114
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 15, 2010 9:54 am

أمممممممممممممم أكثر شي بزعجنى لما أفيق الصبح ههههههههه
مين أكثر أخت قريبة منك كثير ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:30 am

اها
اووك يامولة ااااااااااانا اكتر وحدة بعتبرها اكتر من اختي هيا فاتنة صحبيتي
الي بعدووو
؟؟
؟
؟
؟
؟؟
ليه بنكره نفارق ؟ واحنا مكتوب علينا الفراق؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
براءة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 12284
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأربعاء فبراير 17, 2010 12:19 am

لانو هاي طبيعتنا وما حدا بيقدر يتحمل انو يقارف الي بحبو
هاااي اصعب لحظة بالنسبة الي..
والسؤااااال؟؟؟؟
ليه احيانا الناس بتحب تزعل وما تفرح ؟؟؟
حتى لو كان في عندها ناس بحبوها وحياتها حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عمر
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 343
نقاط : 12545
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأربعاء فبراير 17, 2010 9:08 am

لأنها عايشة مع الماضي وتاركه الحاضر
كتير منا عنده من الماضي ما يزعجه ويحزنه والبعض ما بقدر يتغلب على ها الحزن فما بشوف غيره
حتى لو كان يومه حلو .... والله أعلم

من أكثر إنسان تثق فيه؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abrar
* طالـــــبة جديدة *
avatar

عدد المساهمات : 31
نقاط : 12141
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأربعاء فبراير 17, 2010 9:26 am

انا بوثق بحالي اكتر شي
الي بعدي
السؤال هوا
شو امنية حياتك ؟؟؟!!!...!؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 20, 2010 10:57 am

امنية حياتي
ان كل انسا بالدنيا يكون اله هدف
انه كل انسان يصلح من نفسه
لانو هيك ما راح نكمل العيشة
خالص ؟..........................



..
سؤالي؟
ليه بنخاف من الموت <<<<<<<<<<<<وهو علينا حق!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 21, 2010 1:13 pm

لأنه ما واثقين من حالنا و بالأحرى نحنا مو خايفين من الموت نحنا خايفين من يلي بعده
لأنا بنعمل الخطأ و بنصمم عليه و ما نحاول نصلحه
ليش هيك الدنيا كل ما نضحك تبكينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماء زقوت
*مـــــــــراقبة عــــامة*
avatar

عدد المساهمات : 227
نقاط : 12561
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 21, 2010 1:56 pm

لانه احنا مجبورين نضحكــ...
طيب..ليــه الحب بقى اله مفهوم واحد بمخيلتنا يعني (حب عاطفي مش اكتر )؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 22, 2010 10:57 am

لانه هيك الاعتقادات التافهة
بس الحب هو الي مشي الدنيا
وبالاول حب الله الي بخلينا نعيش صح؟
سؤالي
من يستطيع السيطرة عليك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
اسماء زقوت
*مـــــــــراقبة عــــامة*
avatar

عدد المساهمات : 227
نقاط : 12561
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين فبراير 22, 2010 12:40 pm

واحد منا الناس
سؤالــي.. بدنا موقــف محــــــــــرج؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة فبراير 26, 2010 3:50 am

موقف محرج لما تكون ماشي بالشارع و تشوف شي غريب
موقف مضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 27, 2010 7:53 am

موقف مضحك لمااا تصحى تلاقي حالك نايم تحت السرير؟
اوووووووووووك
سؤاااااااااااالي!!!000000
لونك المفضل وليه تحبه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   السبت فبراير 27, 2010 1:20 pm

الأبيض
لأنه بيدل على البراءة
أكتر شي بتحبه شو هو وليش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل كمال
* طالـــــبة جديدة *


عدد المساهمات : 44
نقاط : 12114
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 28, 2010 10:15 am

أكثر شي بحبوووووووووووووووووو ماما لانها ماما هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 28, 2010 11:20 am

وين سؤالك
طيب سؤالي
ماذا يعني لك الحب في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة ابو سمرة
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 981
نقاط : 13368
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 28, 2010 1:22 pm

الحبــ في الله هي مشاعر واحاسيس ولا يمكن الاستغناء عنه
لانو لو ما في حب بالهدنيا
ما كان في مجتمعات متلفة
وهذا فقط ازا كان ضمن حدود الشرع
سؤالي شو بيكون موقفك لما اكتر وحدة بتحبيها من اعز صديقاتك تكتشفي بعد وقت انه حبها
الك كلو مجرد مصلحة او مجرد نفاق
...!!!^ـــــ^

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأحد فبراير 28, 2010 11:50 pm

ياااااااااااااا الله شوووووووو صعب
بعد ما اعطيتها الثقة وكل شي
تكون منافقة!!!!
hard feeling
سؤالي؟!!
اذا لم تكوني فلسطينية ماذا كنت تتمنين ان تكون جنسيتك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين مارس 01, 2010 8:20 am

فلسطينية بس مو على هاد الحال
فلسطينية لما ما كان فتح و حماس


لما كنا كلنا يد وحدة تدافع من أجل أرضها و كرامتها
ما في فرق بين حمساوي و فتحاوي
كلنا اخوة

لو انت مصري شو كان راح يكون موقفك من الجدار الفولاذي ( دخلنا على السياسة ) ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الإثنين مارس 01, 2010 8:42 am

انا مابدافعش عن حد
بس من حق اي دولة انها تحافظ على حدودها
وبعدين ليه دايما بتذكرووو الجدار الفولاذي وبتنسو الانفاق
المهم !!1
سؤالي؟؟
شووو اصعب لحظة في رايك
دموع الفراق
دموع الخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 12830
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأربعاء مارس 03, 2010 12:20 am

الخيانة
لأنه عاشر من تعاشرفلابد من الفراق
بس دموع الخيانة من حدا وثقت فيه
ما بتكون متخيلها
شو بتعمل لو ازعلت من امك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود جويفل
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 392
نقاط : 12651
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 22
الموقع : My home ,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الأربعاء مارس 03, 2010 2:07 pm

انا بصالحهااا
اكيد يعني
سؤالي؟.
بتحبي الشوكلاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://grouphears4ever.ahlamontada.com
فاتنة اصرف
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 245
نقاط : 12440
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 23
الموقع : My home

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وإسأل الي بعدك   الجمعة مارس 05, 2010 3:34 pm

بمووووت فيها وفي الي حطت السوال كمان
طيب سوالي
شو موقفك لما تثق بانسانة وبالاخر تطلع يا خسارة يا زمن؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادخل وإسأل الي بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج :: «(·´¯`·.·÷× المنتدى الاجتماعي والترفيهي ×÷·.·´¯`·)» :: (¯`·._.·[ استراحـــــة المدرســـة ]·._.·`¯)-
انتقل الى: