مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج
اعزائـــنا الافاضل اذا كانت هذه المرة الاولى لدخولكم منتدانا لتتفتضلو بالتسجيل
ملاحظة: نرجو عند تسجليكم اعزائنا ان تسجلو باسمائكم الاصلية وشكرا لكم

مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج

منتدى تعليمي هادف ..منتدى شامل لكل احداث المدرسة .. ومن خلاله نتيح لك الفرصة بالتحدث مع اصدقائك ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أَهلاً بِالعَابرِ مِن هُنَا .. مُجتَمعنَا الصّغِيرُ هَذا نَلتَقِي بِهِ عَلى الوِدّ .. نُقلّبُ الصّفحاتِ العَتِيقةِ , لنَكتَشفَ لَونَاً جَدِيداً للحَيَاهْ .. فأهلاً بِكمْ فِي رُبُوعِنا .. تَحيّاتنَا الوَرديّهْ !!
المواضيع الأخيرة
» معرض لنادي الحاسوب
الخميس أكتوبر 16, 2014 9:03 pm من طرف هبه الرواد

» أيـــن أنتم ^^
السبت أبريل 26, 2014 2:07 am من طرف اسراء زقوت

» مسابقة لطالبات نادي الحاسوب في المدرسة
الجمعة أبريل 18, 2014 8:40 am من طرف هبه الرواد

» دعاء الطالب الكسول
الأربعاء فبراير 12, 2014 10:59 am من طرف عزيزة نبيل حميدة

»  اروع التسريحات والمكياج
الجمعة أكتوبر 11, 2013 12:20 pm من طرف عزيزة نبيل حميدة

» دعاء الطالب الفاشل
الأربعاء يونيو 05, 2013 12:24 pm من طرف عائشة القادري

» كلمة لنصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم)
الجمعة أبريل 12, 2013 1:05 am من طرف عنان محمد

» كنا فأصبحنا
الأحد مارس 17, 2013 12:27 am من طرف سميرة ريان

» [color=blue][b]مراهقة قتلت والدتها بسبب الانترنت
الخميس مارس 14, 2013 9:56 am من طرف سميرة ريان

»  الالتزام بنظافة المدرسة
الأحد فبراير 10, 2013 11:55 pm من طرف عنان محمد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 لعبة الصفات فيك ولا مو فيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسراءقطراوي
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 12757
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة فبراير 12, 2010 8:43 am


لعبة الصفات " فيك ولا مو فيك ؟؟؟؟ 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم يا احلى اعضاء
جايبة لكم لعبة حلوة مبينه من العنوان

<><> لعبة الصفات " فيك ولا مو فيك <><>

العضو يذكر صفة والي بعده يقول هالصفة فيه ولا مو فيه

انشالله فهمتوها

يلا انا ببداء


الثقه بالنفس لدرجه الغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 13346
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 22
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة فبراير 12, 2010 12:51 pm

لا ( من تواضع لله رفعه ) الثقة موجودة لكن غرور لا
سؤالي :
حب الذات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة ابو سمرة
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 981
نقاط : 13884
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة فبراير 12, 2010 1:56 pm

ههههه
حب الذات هو الغرور
وانا مستحيل اكون مغرورة
يعني هالصفة مش موجودة عليــــــه
الصفة الي بسأل عنها
هي
الحنان...!!!؟والطيبة......!!؟

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 13346
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 22
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   السبت فبراير 13, 2010 12:31 am

اه بس مش دايما حسب الموقف
الانانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسراءقطراوي
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 12757
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الأحد فبراير 14, 2010 5:21 am

يسلمو عمروكم الرائع تسلمولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 13346
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 22
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين فبراير 15, 2010 7:05 am

شو وين الصفة يا اسراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عمر
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 343
نقاط : 13061
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين فبراير 15, 2010 2:06 pm

اه يا ريهام
الأنانية صفة اعتقد انها مش في صعب الواحد يحكم على نفسه
الناس أصدق بالحكم على الشخص
الصفة: الثرثرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eman ALnajjar
* طالـــــبة جديدة *


عدد المساهمات : 46
نقاط : 12635
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين فبراير 15, 2010 3:05 pm

لالالالالا طبعا موش فيا
الصفة:التواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام ريان
* طالــــبة نشيطة *
* طالــــبة نشيطة *
avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 13346
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 22
الموقع : A world of fear

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   السبت فبراير 20, 2010 2:07 pm

اه الحمد لله
الذكاء
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ربا ثابت
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 12666
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 23
الموقع : في الغرفة

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة مارس 19, 2010 2:20 pm

بيقولوا

الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسراء زقوت
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 462
نقاط : 13778
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة مارس 19, 2010 2:25 pm

ان شاء الله
حبك للصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://school15.ahlamontada.net
بسمة ابو سمرة
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 981
نقاط : 13884
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   السبت مارس 20, 2010 10:50 am

اه موجودة في
الصفة:التكبر

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انتماء
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 362
نقاط : 13164
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الأحد مارس 21, 2010 1:56 am

[color=darkblue]لا مش موجوددة في[/color
صفة الغيرة


عدل سابقا من قبل انتماء في الإثنين مارس 22, 2010 1:54 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الأحد مارس 21, 2010 12:07 pm

موجوووووووووووووووووووووووووووووووودة والله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[code][quote][u][i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء زقوت
*مـــــــــراقبة عــــامة*
avatar

عدد المساهمات : 227
نقاط : 13077
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين مارس 22, 2010 2:11 pm

لا ما فيا هالصفــة

طييب...الجرأة؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاتنة اصرف
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 245
نقاط : 12956
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 23
الموقع : My home

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين مارس 22, 2010 2:56 pm

موجودة بس مو بكل الاوقات
الهبل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انتماء
* طالبة قابلة للاشتعال *
* طالبة قابلة للاشتعال *
avatar

عدد المساهمات : 362
نقاط : 13164
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الثلاثاء مارس 23, 2010 2:30 am

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس انا باعرف حدى في صفة الهبل درجة اولى (هدير)
صفة الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة ابو سمرة
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 981
نقاط : 13884
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الثلاثاء مارس 23, 2010 9:43 am

احيانا ههههههههههه
صفةالجنون ما تقولوا ما عندي
هههههههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ربا ثابت
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 12666
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 23
الموقع : في الغرفة

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الثلاثاء مارس 23, 2010 11:53 am

شوووووووووووو رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أظن موجودة

الرقــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسراء زقوت
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 462
نقاط : 13778
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الخميس مارس 25, 2010 1:11 pm

اهااااااا
امممممممم

شو رأيك

ان شاء الله موجودة



صفــة
المرض الدائــــــــــــم
ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://school15.ahlamontada.net
ولاء شحادة
* مشــــرفـــــة *
* مشــــرفـــــة *
avatar

عدد المساهمات : 533
نقاط : 13461
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الخميس مارس 25, 2010 2:28 pm

لالالالالالالالا اكيد
صفة الكزب الدائم اكيد فى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسراء زقوت
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 462
نقاط : 13778
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الخميس مارس 25, 2010 2:33 pm

لا لا لا لا

طيب
طيب
هلأ
صفــة الحنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://school15.ahlamontada.net
دعاء رضا
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 195
نقاط : 12765
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة مارس 26, 2010 3:32 am

اه والله فيا صفة الحنان بالزات على الاطفال...
هههههههههههههههه..
طيب صفة المحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mimi-lahin-alhiat.own0.com/forum.htm
اسراءقطراوي
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 12757
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الإثنين أغسطس 09, 2010 12:56 am

اها اكيد فياا هالصفة

الايثار
ههههههههههه اكيد ما في
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم عمر
* الـمــديرة العـــامة *
* الـمــديرة العـــامة *
avatar

عدد المساهمات : 343
نقاط : 13061
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:37 am

هذه الصفة عندي
وياريتها ما عندي لأنها مع أشخاص استغلالين
يالله
الصفة : جنون العظمة

_________________
مديرة أحلى نادي حاسوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدير نجم
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 189
نقاط : 12864
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة أغسطس 13, 2010 1:29 am

مشكوووور بس انتو قاعدين بتحكوا هاى فيه وهاى لا
مو انتو الى بتحكموا الناس يلى بتحكم لانو الشخص احيانا
بيباغل وبيمدح بحالوا كثير وعلى قول المثل مداح نفسوا كذاب
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدير نجم
* طالبة بدأت بقوة *
* طالبة بدأت بقوة *
avatar

عدد المساهمات : 189
نقاط : 12864
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصفات فيك ولا مو فيك   الجمعة أغسطس 13, 2010 1:31 am

الصفة : طيبة القلب الزائدة
وهاى مابتنفع مع بعض الاشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة الصفات فيك ولا مو فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج :: «(·´¯`·.·÷× المنتدى الاجتماعي والترفيهي ×÷·.·´¯`·)» :: (¯`·._.·[ استراحـــــة المدرســـة ]·._.·`¯)-
انتقل الى: