مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج
اعزائـــنا الافاضل اذا كانت هذه المرة الاولى لدخولكم منتدانا لتتفتضلو بالتسجيل
ملاحظة: نرجو عند تسجليكم اعزائنا ان تسجلو باسمائكم الاصلية وشكرا لكم

مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج

منتدى تعليمي هادف ..منتدى شامل لكل احداث المدرسة .. ومن خلاله نتيح لك الفرصة بالتحدث مع اصدقائك ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أَهلاً بِالعَابرِ مِن هُنَا .. مُجتَمعنَا الصّغِيرُ هَذا نَلتَقِي بِهِ عَلى الوِدّ .. نُقلّبُ الصّفحاتِ العَتِيقةِ , لنَكتَشفَ لَونَاً جَدِيداً للحَيَاهْ .. فأهلاً بِكمْ فِي رُبُوعِنا .. تَحيّاتنَا الوَرديّهْ !!
المواضيع الأخيرة
» معرض لنادي الحاسوب
الخميس أكتوبر 16, 2014 9:03 pm من طرف هبه الرواد

» أيـــن أنتم ^^
السبت أبريل 26, 2014 2:07 am من طرف اسراء زقوت

» مسابقة لطالبات نادي الحاسوب في المدرسة
الجمعة أبريل 18, 2014 8:40 am من طرف هبه الرواد

» دعاء الطالب الكسول
الأربعاء فبراير 12, 2014 10:59 am من طرف عزيزة نبيل حميدة

»  اروع التسريحات والمكياج
الجمعة أكتوبر 11, 2013 12:20 pm من طرف عزيزة نبيل حميدة

» دعاء الطالب الفاشل
الأربعاء يونيو 05, 2013 12:24 pm من طرف عائشة القادري

» كلمة لنصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم)
الجمعة أبريل 12, 2013 1:05 am من طرف عنان محمد

» كنا فأصبحنا
الأحد مارس 17, 2013 12:27 am من طرف سميرة ريان

» [color=blue][b]مراهقة قتلت والدتها بسبب الانترنت
الخميس مارس 14, 2013 9:56 am من طرف سميرة ريان

»  الالتزام بنظافة المدرسة
الأحد فبراير 10, 2013 11:55 pm من طرف عنان محمد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 عيشوا.اصحاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: عيشوا.اصحاب   الأحد مارس 28, 2010 4:37 pm

وقبل كل شيئ الموضوع منقول لكن شدني إليه أجمل وأسمى علاقه ~ الصداقه ~


ذاع صية الصداقه في زمننا الحالي فكل من تعرفة عليه اطلق عليه لقب الصديق

ولا نعلم حقيقة كلمة صديق

الصديق مأوى احزانك واسرارك تعيش انت وهو حياة الزهرة او النبات
فالنبات يغذي نفسه بنفسه بالبناء الضوئي
و
الصديق يدفع ويساند الصديق لمعايشة الحياة


قد تشعر بالوحده والفراغ ولكن ما اجمل الحياه ممتلئه,
صديق واحد يملئ حياتكـ
بالسعاده يجعلك تلقي بهمومك عليه فيساندكـ بحملها لكيلا تشعر بالوحده


لا اريد ان ازيد بالوصف
لأن البعض لايحب الإكثار وكما قال المثل (خير الكلام ما قل ودل)

وإليكم بعض الأمثال من كتاب اشتريته ليكمل هذه الرساله الصادقه



{
الصداقات القديمة كالجواهر , تزداد تألقاً بمرور الزمن ,فتصبح جميله قابله للتحمل }
--
----
--

{
أجد في صديقي توأم روحي } إيزابيل نورتون

--
----
--

{
الصديق هو من يعرف كيف يتقبل ثرثرتك لكنه لا يجيبك إلا بما فيه الفائدة } وليم دين هولر

--
----
--

ولتنصتوا لأرسطو فقد طار بمشاعري واحاسيسي وافكاري إلى ذلك المكان المجهول
الذي قد اتجرد فيه من عقلي
فقال بكلماتٍ رقيقه
{
روح واحدة حلّت في جسدين تلك هي الصداقه إن سألتني عنها } ارسطو--
----
--

{
لا شيئ يستحق عناءً للفوز به سوى الضحك ومحبّة الأصدقاء } هيلا بيلوك

--
----
--

{
إذا تجذّرت الصداقة أصبحت نباتاً يستعصي على العاصفه اقتلاعه } نقلاً عن بطاقة الإحتفال بالقرن 19

--
----
--

{
لم نخلق في الأساس لنرى من خلال الآخر وإنما لنرى الآخر بعمق وندرك احاسيسه } بيير دي فريز

--
----
--

{
أفضل ما افعله لصديقي هو_ببساطة_ أن اكون صديقه } هنري ديفيد ثورو

--
----
--

{
الصداقة شــريان الحـياة } إدوارد يانج

--
----
--

{
إحدى بركات الأصدقاء القدماء انهم يتحملون غباءك } رالف إميرسون

--
----
--

وانظر لهذه الكلمات التي تؤكد ان
الصداقه كالنبات
ليتني اعرفك يا من خطيت هذه العبارات لأرفع القبعه احتراماً لك
{
لاتمشي امامي فقد لا اتبعك, ولاتمشي خلفي فقد لا ادلك على الطريق ,فقط سر إلى جانبي وكن صديقي } المؤلف مجهول

--
----
--

وكأن الذي قال العباره التاليه يعرف ماهيتي وواقعي امام
صديقي
{ من هو الصديق؟ أنا اقول لك إنه الشخص الذي تجرؤ أمامه على ان تكون على حقيقتك } فرانك كروز

--
----
--

ـههههههههـ
قد تستغربون ضحكتي ولكن الملك الحكيم اضحكني بطرفته وفي نفس الوقت بهرني بحكمته
{
الأصدقاء القدامى هم الأفضل فقد اعتاد الملك جيمس على ان يناديهم او يسميهم بالأحذيه القديمه فالحذاء القديم يريح القدم اكثر مما يريحه الحذاء الجديد }

--
----
--

{
الصــداقه هي: اسمنت الحياة التي بها يــرتـبـط } روجر واتسون

--
----
--

عيشــوا أصدقـــاء ... لإن الصداقة أسمى وأجمل العلاقـــات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عيشوا.اصحاب   الأحد مارس 28, 2010 4:42 pm

dont.forget.me.im.donya(dodo)hhhhhhhhhhhhhhhhh.please.add.comment.if.you.like
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيشوا.اصحاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بنات النصيرات الاعدادية ج :: «(·´¯`·.·÷× المنتدى الاجتماعي والترفيهي ×÷·.·´¯`·)» :: (¯`·._.·[ استراحـــــة المدرســـة ]·._.·`¯)-
انتقل الى: